الرئيسية / F Plus / الأفضل في العالم.. مرشد سياحي مغربي يحصل على أعلى وسام في منافسة دولية

الأفضل في العالم.. مرشد سياحي مغربي يحصل على أعلى وسام في منافسة دولية

F Plus
أرسلان أمينة 14 يوليو 2023 - 11:00
A+ / A-

تمكن المرشد السياحي حميد أمزدو، من الحصول على جائزة أفضل مرشد سياحي في العالم، بعد تفوقه على 11 مرشد سياحي يمثلون دولا عربية وأجنبية، تم اختيارهم من طرف الجمهور، وذلك في حفل أقيم نهاية الشهر المنصرم.

وتمكن حميد أمزدو، من الحصول على الجائزة الذهبية، وهي أعلى وسام في هذه المنافسة الدولية، التي عرفت مشاركة دول عربية وأجنبية.

هذا وقد اعتبر المنظمون، عبر الموقع الرسمي للمسابقة، أن حميد ليس مرشدا رائعا فقط، ولكنه إنسان رائع، مليء باللطف والرعاية والرحمة، حيث قال أحد المرشحين إن حميد ساعدهم في رؤية إحدى الرحلات على أنها تجربة مجتمعية وثقافية حميمة.

تمكن المرشد السياحي حميد أمزدو، من الحصول على جائزة أفضل مرشد سياحي في العالم، بعد تفوقه على 11 مرشد سياحي يمثلون دول عربية وأجنبية، تم اختيارهم من طرف الجمهور، وذلك في حفل أقيم نهاية الشهر المنصرم.

وفي السياق ذاته، عبر أمزدو، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بالانستغرام، “أنتم تعرفون كم أحب الإرشاد والفرصة التي أتاحها لي من أجل مشاركة بلدي الجميل وثقافته الفريدة، لذا فإن الاعتراف بي على المسرح العالمي يعني الكثير لي”.

وقدم حميد، الذي يتحدر من نواحي مدينة خنيفرة، الشكر إلى كل الأشخاص الذين دعموه في هذه الرحلة، موردا بالقول “في أي وقت تريدون فيه زيارة المغرب سأكون هنا للترحيب بكم”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة