الرئيسية / ثقافة و فن / اتصالات المغرب: الداودية ومسلم والستاتي حشدوا مئات الآلاف في حفلاتهم بالشمال

اتصالات المغرب: الداودية ومسلم والستاتي حشدوا مئات الآلاف في حفلاتهم بالشمال

ثقافة و فن
أنس أكتاو 16 أغسطس 2023 - 13:30
A+ / A-

وصفت “اتصالات المغرب” نسخة هذا العام من مهرجان الشواطئ التي تنظمه شركة الاتصالات بالتاريخية التي أدهشت الشمال والشرق.

وذكرت إفادة صحفية للشركة المغربية، أنه و”بعد أكثر من شهر من السحر لا يُنسى في طنجة والمضيق والحسيمة، يضع مهرجان شواطئ ماروك تيليكوم حقائبه بالسعيدية والناظور ومارتيل لتلبية رغبة كبيرة لعشاق الموسيقى المغاربة”.

وأضافت “اتصالات المغرب” أنه “بفضل سمعته باعتباره حدثًا ناجحًا لا يُهزم منذ 19 نسخة، يستمر هذا الحدث في إثارة قلوب الجمهور من خلال جمعه الفنانين المميزين وخلق لحظات موسيقية من السعادة النقية والفريدة”.

وقد أثرت هذه النسخة الاستثنائية في تحقيق أرقام مذهلة، مما يُظهر الحماسة الثابتة للجمهور المغربي لهذا الحدث الكبير، وفق اتصالات المغرب.

وأفادت أن مهرجان الشواطئ هذا الصيف تميز بثلاث لحظات بارزة، وهي جمع الداودية حشدًا ضخمًا من 340 ألف شخص في المضيق، والستاتي الذي حضر حفله 230 ألف في طنجة، ومسلم الذي أثار حماسة 80 ألف في الحسيمة.

وأبرزت اتصالات المغرب أن الأضواء تتجه الآن نحو السعيدية، والناظور، ومارتيل، حيث ستستضيف ثلاثة مسارح مليئة بمجموعة من الفنانين من مختلف الأصول الموسيقية عطلة نهاية أسبوع استثنائية.

وفي السعيدية، سيتم سحر الجمهور بأداء مهدي موزاين ونجاة عتابو وسعيدة شرف. في الوقت نفسه، ستهتز الناظور على إيقاع سعيد الصنهاجي، فاتيحة أمين وزكرياء غفولي، وفق الإفادة ذاتها.

وسيتم إضاءة مسرح مارتيل بأصوات خالد بناني، فاطمة تيحيحت، ناس الغيوان، الشاب هندي، إكرام عبديا، رشيدة طلال، لتختتم أخيرًا بطاهور والصويري بنهاية رائعة، حسب الإفادة.

وأردفت الإفادة، “وبالمضيق والحسيمة، ستخلق ألحان تيو تيو الرائعة وإيقاعات كرافاتا الممتعة أجواءً مثيرة، قبل أن تختتم نجاة عتابو الاحتفالات بشكل رائع. وستضمن الشابة ماريا وعلي الصميد وأيمن سرحاني لحظات لا تُنسى للجمهور”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة