الرئيسية / رياضة / مدير ملعب مراكش الكبير ينفي لـ"فبراير" ما يروج حول ديربي البيضاء

مدير ملعب مراكش الكبير ينفي لـ"فبراير" ما يروج حول ديربي البيضاء

مدير ملعب مراكش ينفي ل"فبراير" ما يروج حول ديربي البيضاء
رياضة
فدوى الفصاص 26 ديسمبر 2023 - 18:30
A+ / A-

أوضح مولاي رشيد المنايفي مدير ملعب مراكش الكبير، التابع للشركة الوطنية لإنجاز و تدبير المنشآت الرياضية “سونارجيس”، لموقع “فبراير” مدى صحة ما يروج حول مباراة ديربي البيضاء بين فريقي الوداد والرجاء الرياضيين لكرة القدم، في ظل بحث أبناء القلعة الحمراء عن ملعب يحتضن مبارة من حجم “الديربي” بعدما بات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خارج خدمته.

ونفى مولاي رشيد المنايفي مدرب ملعب مراكش الكبير، نفيا قاطعا ما يروج بخوص استضافة مباراة ديربي قطبي مدينة الدار البيضاء ضمن منافسات البطولة الاحترافية مع توفير 10 آلاف تذكرة لجماهير كل فريق.

وصرح مدير ملعب مراكش الكبير خلال تواصل خاص له مع موقع “فبراير” بأنه لم يتوصل بأي طلب أو مراسلة تهم مباراة الديربي سواء من الفريق المستقبل الوداد الرياضي أو الضيف الرجاء الرياضي، معبرا ” أؤكد لكم أنه لم نتوصل إطلاقا بأي طلب أو مراسلة حول هذا الموضوع إلى يومنا هذا”.

وراجت منذ صبيحة يومه الثلاثاء أخبار مفادها أن فريق الوداد الرياضي سيستقبل غريمه التقليدي الرجاء الرياضي في الثالث من شهر يناير المقبل على أرضية ملعب مراكش الكبير لحساب الجولة الرابعة عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، بحضور جماهير كلا الفريقين بعدد لن يتجاوز عشر آلاف تذكرة لكلا الطرفين.

ولم تعلن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بعد برنامج ومواعيد مباريات الجولة الرابعة عشرة من البطولة الاحترافية، بينما حددت يومي الخميس والجمعة المقبلين موعدا لإجراء مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري.

وسينهي فريق الوداد الرياضي مبارياته المؤجلة مساء يومه الثلاثاء، بمواجهة فريق حسنية أكادير ابتداء من السادسة مساء لحساب مؤجل الجولة الـ11 من الدوري، وهي فرصة ستقربه من صدارة الدوري في حال ما إذا انتصر على “غزالة سوس” بحيث سيحتل بذلك الوصافة برصيد 25 نقطة.

وفي السياق ذاته، يُنافس الرجاء الرياضي على صدارة الدوري الاحترافي هذا الموسم الذي يحتل في سبورة ترتيبه الوصافة برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الجيش الملكي، متفوقا على مطارده نهضة بركان والوداد صاحبي المركز الثالث بمجموع 22 نقطة.

كما سيكون الرجاء الرياضي أمام فرصة توسيع فارق النقاط عن مطارديه نهضة بركان والوداد الرياضي من خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الاحترافي، التي ستجمعه بفريق اتحاد طنجة على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد الخميس المقبل ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، وهي الجولة التي سيحل فيها الوداد ضيفا على أولمبيك آسفي الجمعة المقبل.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة