الرئيسية / رياضة / روما تُعيد زياش إلى مفكرتها من جديد ووكيل أعمال اللاعب يوضح

روما تُعيد زياش إلى مفكرتها من جديد ووكيل أعمال اللاعب يوضح

زياش
رياضة
فدوى الفصاص 02 يناير 2024 - 18:00
A+ / A-

أعادت إدارة نادي روما لكرة القدم، الدولي المغربي حكيم زياش إلى مفكرتها مرة أخرى قبل أيام قليلة من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الأبواب، خاصة بعدما أضحت علاقة اللاعب وفريقه متوثرة.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية أن نادي روما أبدى اهتمامه بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش، الذي تألق بشكل لافث مع فريقه غلطة سراي التركي سواء بالدوري المحلي أو خلال مشاركة فريقه في دوري أبطال  أوروبا.

ونشر موقع “Il romanista.it” مقالا مفاده أن “نادي العاصمة الإيطالية، الذي يعيش على وقع تغيرات عديدة، يستهدف الجناح المغربي حكيم زياش لتعزيز صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير الجاري”.

وأضافت الصحيفة الإلكترونية ذاتها أنه بعدما كان مهتما بحكيم زياش خلال شهر يناير الماضي وكذا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يرغب النادي ومدربه جوزيه مورينيو اليوم في استقطاب خدمات الدولي المغربي.

وتابع الموقع موضحا “يمكن لروما هذه المرة محاولة إبرام هذه الصفقة الحاسمة للحصول على خدمات النجم المغربي، وبالتالي ضمان لاعب استثنائي قادر على استبدال ديبالا واللعب بجانبه في الوقت نفسه”.

وحسب المصدر ذاته، فإن النادي الإيطالي جهز عرضا بقيمة تبلغ حوالي 8 ملايين يورو للدولي المغربيحكيم زياش، الذي بلغ نصف نهائي مونديال قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم.

ومن ناحية ثانية، خرج جورج جاردي، وكيل أعمال حكيم زياش نجم غلطة سراي، ليوضح حقيقة تصريحاته عن رحيل اللاعب المغربي، خلال هذا الميركاتو.

ونشرت العديد من الصفحات والصحف التركية شائعات عن زياش، البعض منها نُسبت على أنها تصريحات لوكيل أعمال اللاعب، على أساس أنه أبلغ مسؤولي غلطة سراي برغبة زياش في الرحيل خلال يناير الجاري، وأن النادي التركي لا يُعارض ذلك.

ونفى جورج جاردي هذه التصريحات التي نقلتها مصادر تركية، وموضحا في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، جاء فيها “لم أدل بأي تصريح بشأن زياش، ولا أعرف بتاتا هؤلاء الأشخاص الذي يفترون علي ويدعون إدلائي بتصريحات مُشابهة”.

وخاض الساحر المغربي حكيم زياش، 14 مباراة هذا الموسم مع غلطة سراي في مختلف البطولات المحلية والقارية، وأحرز 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ومن المفترض أن يلتحق حكيم يومه الثلاثاء، بمركز محمد السادس لكرة القدم من أجل المشاركة في المعسكر الإعدادي لأسود الأطلس الذي سينطلق يومه الثلاثاء، إذ عرف المركز توافد العديد من الدوليين المغاربة منذ صبيحة هذا اليوم، وقد نشر حكيم صورة له بقميص المنتخب المغربي ظهر اليوم مُعلقا عليها بعبارة ” أراكم قريبا”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة