الرئيسية / رياضة / عرض "فلكي" من باريس لكليان مبابي والاتحاد الفرنسي يتدخل

عرض "فلكي" من باريس لكليان مبابي والاتحاد الفرنسي يتدخل

عرض "فلكي" من باريس لكليان مبابي والاتحاد الفرنسي يتدخل
رياضة
فبراير.كوم 10 فبراير 2024 - 14:00
A+ / A-

كشفت تقارير إعلامية، أن مبابي تلقى عرضا متمبزا من باريس سان جيرمان،  حيث قدم عرضا فلكيا لنجمه كليان مبابي من أجل تمديد عقده لمدة موسمين، وعدم رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، لدى مبابي عرض تجديد من باريس سان جيرمان لمدة موسمين، وسيحصل فيهما على أكثر من 80 مليون يورو لكل موسم، بينما لا تزال فكرة قائد منتخب فرنسا الانتقال إلى ريال مدريد، لكن إذا لم يقدم له الأخير عرضا أفضل من فينيسيوس وبيلنغهام فلن ينتقل إلى العاصمة الإسبانية.

كما ذكر فيليب ديالو، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في تصريحات إعلامية أن مبابي لاعب تنافسي للغاية، وقال: لا نعرف ما قرره مبابي، وننتظر قرار اللاعب لمعرفة مستقبله، لكن ذلك ليس له أي تأثير على مشاركتنا المقبلة في كأس أوروبا أو دوره كقائد للمنتخب الفرنسي.

وأردف: على كل حال، مبابي لاعب تنافسي للغاية، وسيكون مع المنتخب الفرنسي في كأس أوروبا الصيف المقبل، ولا نشكك في التزامه أبدا مهما كان الفريق الذي سيلعب له.

جدير بالذكر أن  صحيفة لو باريزيان الفرنسية وشبكة إي.إس.بي.إن الرياضية أشارت خلال الأسبوع المنصرم إلى  إن قائد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني عندما ينتهي عقده الحالي مع ناديه باريس سان جرمان بطل فرنسا في نهاية الموسم الحالي.

وقال مبابي، البالغ من العمر 25 عاما، في العام الماضي إنه لن يجدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية عند انتهائه في آخر موسم 2023-2024 ما يسمح له بالانتقال لفريق آخر مجانا.

وقالت لو باريزيان وإي.إس.بي.إن نقلا عن مصادر إن المهاجم الفرنسي الدولي سيعلن عن اتفاق مبدئي مع العملاق الإسباني بطل أوروبا 14 مرة في الأسبوع المقبل.

وقالت تقارير إعلامية في سبتمبر الماضي إن مبابي وافق على التنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جرمان، التي تصل قيمتها إلى 107.84 مليون دولار، مقابل السماح له بمغادرة النادي كلاعب حر.

وفي 2022 تحدثت تقارير كثيرة عن قرب انضمام مبابي إلى ريال مدريد لكنه أعلن تمديد عقده مع سان جرمان قبل أسابيع فقط من موعد فتح باب الانتقالات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة