الرئيسية / رياضة / الوداد يرتقي للمركز الرابع على حساب حسنية أكادير

الوداد يرتقي للمركز الرابع على حساب حسنية أكادير

الوداد يرتقي للمركز الرابع على حساب حسنية أكادير
رياضة
فدوى الفصاص 21 أبريل 2024 - 10:00
A+ / A-

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، من تحقيق أول انتصار له تحت قيادة مدربه الجديد عزيز بنعسكر، واضعا حدا بذلك لتعثراته المخيبة لآمال جماهير الحمراء، وذاك على حساب فريق حسنية أكادير برسم الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي إنوي.

وانتصر أبناء القلعة الحمراء بنتيجة هدف نظيف على فريق الضيف حسنية أكادير، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل، في حدود الدقيقة الـ24’، عن طريق مهاجم المارد الأحمر اسماعيل الحداد، بعد تمريرة حاسمة من زميله أدي أوغونس، بعد العزيمة الكبيرة التي أظهر لاعبي الوداد الرياضي من أجل قتل المباراة منذ دقائقها الأولى وخوض باقي الدقائق بأريحية كبيرة، في الوقت الذي دخل حسنية أكادير اللقاء بطموح تحقيق النقاط الثلاث، للابتعاد أكثر عن المراكز الأخيرة وتفادي الجخول في حسابات البقاء أو مغادرة قسم الأضواء هذا الموسم، على بعد ثلاث جولات عن نهايته.

وحاول حسنية أكادير إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، أبرزها محاولة جلال طشطاش الذي كاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 31 إلا أن المطيع كان له رأي آخر، وتصدى للكرة الخطيرة لحسنية أكادير، الأمر الذي عكس تسرع لاعبي “غزالة سوس” في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات سواء أثناء التسديد أو التمرير.

ونزل لاعبو حسنية أكادير بكل ثقلهم على الدفاع الودادي خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن التعادل للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، تارة بسبب التسرع، وتارة جراء التدخلات الجيدة للحارس يوسف المطيع، إذ أعاد الحارس الودادي تأكيد تألقه من خلال تصديه لأخطر محاولة لـلفريق السوسي في الجولة الثانية عبر اللاعب سفيان المودن في الدقيقة 74، بواسطة ركلة حرة تصدى لها المطيع ببراعة.

وفي ظل اندفاع لاعبي حسنية أكادير في الشوط الثاني لمباراته أمام الوداد الرياضي، قرر المدرب عزيز بنعسكر التضحية بالمهاجم اسماعيل الحداد مسجل الهدف الوحيد في اللقاء، ليجخل بدله المدافع أمين أبو الفتح، من أجل تعزيز قوة الخط الدفاعي للنادي وتأمين النتيجة.

ورفع الوداد الرياضي بذلك رصيده من النقاط إلى 40 ليرتقى بها إلى المركز الرابع في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، في حين تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة الـ27 وظل يحتل المرتبة الـ12، مبتعدا بأربع نقاط عن مولودية وجدة، المتواجد في الصف ما قبل الأخير، وثماني نقاط عن يوسفية برشيد الأخير.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة