الرئيسية / رياضة / بايرن ميونخ يوقع لآدم أزنو أول عقد احترافي قبل موعد أولمبياد باريس

بايرن ميونخ يوقع لآدم أزنو أول عقد احترافي قبل موعد أولمبياد باريس

ميونخ يوقع لآدم أزنو أول عقد احترافي قبل موعد أولمبياد باريس
رياضة
فدوى الفصاص 15 مايو 2024 - 16:00
A+ / A-

قرر نادي بايرن ميونخ لكرة القدم، تحصين لاعبيه الشباب الذين يقل سنهم عن 18 سنة، على رأسهم الدولي المغربي آدم أزنو، من الأندية المتربصة بهم قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الأبواب.

ووقع بايرن ميونخ الألماني، عقودا احترافية مع ثلاث لاعبين شبان يتقدمهم الدولي المغربي الجناح الأيسر آدم أزنو ذو الـ17 ربيعا يمتد إلى غاية متم موسم 2027، كما منح النادي “البافاري” عقدا احترافيا للاعب خط الوسط المهادم زفوناريك لوفرو البالغ من العمر 19 عاما، بينما وضع لاعب خط الوسط الدفاعي أسيكو نكيلي البالغ من العمر 18 عاما القلم على الورق في صفقة حتى 30 يونيو 2026.

وانضم الدولي المغربي أزنو المُزداد في مدينة برشلونة، إلى نادي بايرن ميونيخ في صيف عام 2022، وشارك في 11 مباراة مع الفريق الثاني لبايرن قبل انضمامه للفريق الأول.

ويلعب أزنو لصالح المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، إذ حضر في آخر معسكر تدريبي لأشبال الأطلس تحت قيادة المدرب طارق السكتيوي، شهر مارس المنصرم حيث أقام الأولمبي معسكرا إعداديا مغلقا في أنطاليا، تخللتها وديتين أمام منتخبي ويلز وأوكرانيا.

ومن المرتقب جدا، أن يواصل اللاعب المغربي “البافاري” الشابي، حضوره مع كتيبة السكتيوي في المناسبات المقبلة، أقربها معسكر شهر يونيو المقبل الذي سيكون مرحلة إعدادية مفصلية قبل دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان قد نشر أنزو صورة له مع علم المغرب بالقميص الوطني، التي كان قد سحبها في وقت سابق بعد استبعاده من طرف سعيد شيبا مدرب الناشئين عن حضور مونديال روسيا آنذاك، وشعر بتهميشه في وقت كان يحلم بالتألق أمام الكبار.

وكتب آزنو، عبر منشور له عبر صفحته على موقع “إنستجرام”: “سعيد جدا بالعودة مجددا لمنتخب المغرب”، وقد تلقى إشادة وترحيبا واسعين من قبل الجماهير المغربية لما للاعب من موهبة عالية.

وأكد اللاعب المغربي الإسباني، بذلك عودته لمنتخب المغرب، بعد تقارير كانت قد تحدثت عن غضبته الكبيرة بعد استبعاده من مونديال الناشئين، وأنه قرر العدول عن تمثيل الأسود وسيلعب لمنتخب إسبانيا الذي سبق أن حمل قميصه لمدة قصيرة عندما لم يتجاوز سنة 15 سنة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة