الرئيسية / رياضة / المنتخب النسوي يسدل الستار على تحضيراته لمواجهة الكونغو

المنتخب النسوي يسدل الستار على تحضيراته لمواجهة الكونغو

المنتخب-الوطني-النسوي
رياضة
فدوى الفصاص 02 يونيو 2024 - 19:30
A+ / A-

أنهى المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، تحضيراته تحت قيادة المدرب الإسباني خورخي فيلدا، تأهبا لخوض ثاني مباراة ودية له في معسكر شهر يونيو الجاري، التي ستجمعه مع منتخب الونغو الديموقراطية، يوم غد الاثنين على أرضية الملعب البلدي ببركان، في تمام الساعة السابعة مساء.

وسجل ثنائية لبؤات الأطلس في مرمى منتخب الكونغو الديموقراطية، في اللقاء الودي الأول الدي جمع بينهما الخميس الماضي، كل من كنزة شابيل في الدقيقة 71 وابتسام الجريدي في الدقيقة 90، فيما سجل هدف الكونغو الديمقراطية اللاعبة نومي نسيالا في الدقيقة 77.

وواصلت لبؤات الأطلس، استعداداتهن للقاء الكونغو الديمواقراطية منذ الجمعة المنصرمة، بعدما انتصرن في لقائهن الأول أمام نفس الخصم، ببركان، بحيث انتصرت سيدات المغرب بقيادة فيلدا على نظيراتهم الكونغولييات بنتيجة هدفين مقابل واحد.

وقبل الحصة التديريبية الأخيرية، كان يركز خورخي فيلدا مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، خلال تحضيرات لبؤات الأطلس التي أقيمت على مدى ثلاث أيام من الجمعة، السبت، واليوم الأحد، بالمركز الفيدرالي السعيدية على الجانب التقني والتكتيكي قبل وضعه اليوم التفاصيل الأخيرة واستقراره على العناصر الوطنية المستعدة بدنيا وفنيا لتظفر برسميتها في لقاء يوم غد.

وقال المدرب الإسباني خورخي فيلدا بعد انتهاء المواجهة الودية أمام جمهورية الكونغو الديموقراطية، يوم الخميس الماضي : “أنا سعيد بتحقيق نتيجة الوز على منتخب الكونغو اللاعبات قدمن عمل كبير لم تكن المباراة سهلة، خاصة أن لاعبات الخصم كن قويات جسمانيا، وودنا في اختراق دفاعهن ” .

وتابع الناخب الوطني حديثه معبرا : “للاسف لم يتم احتساب هدفين استطعنا تسجيلهما وكذلك ضربة حزاء لم يتم الاعلان عنها، ولكن عموما استطعنا أن نحقق نتيجة الفوز بعد جهد جهيد ، ما يمكنني قوله أن اللاعبات قمن بجهد كبير وعبرن عن رغبتهن في الفوز وتقديم أحسن ما لديهن من أحل المنتخب الوطني ” .

ورغم تأخر المنتخب المغربي النسوي في التسجيل في الشوط الأول، فقد كان الأقوى والأفضل وضغط على دفاع منتخب الكونغو الديمقراطية، لكن غياب التركيز والفعالية من طرف لاعبات المنتخب المغربي وخاصة روزيلا أضاع على اللبؤات بعض الفرص المحققة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولامغلوب، مؤجلات الفوز إلى الشوط الثاني من المباراة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة