قبل أيام من الموعد المُنتظر، تستكمل شيرين إستعداداتها للقاء الجمهور في حفل ختام “مهرجان موازين – إيقاعات العالم” والذي سيقام في المغرب، حيث بدأت بالبروفات مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، ومن المقرر أن تقدّم خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها التي يحبّها جمهورها.
قبل أيام من الموعد المُنتظر، تستكمل شيرين إستعداداتها للقاء الجمهور في حفل ختام “مهرجان موازين – إيقاعات العالم” والذي سيقام في المغرب، حيث بدأت بالبروفات مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، ومن المقرر أن تقدّم خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها التي يحبّها جمهورها.
وكانت إدارة موازين قد أعلنت عن إحياء شيرين لحفل ختام الدورة الـ20 من المهرجان، المقرر إقامته السبت في 28 يونيو الجاري.
كما شاركت الصفحة الرسمية لـ مهرجان موازين عبر إنستغرام البوستر الرسمي للحفل، وعلّقت عليه : “شيرين، الاسم الذي يعني الإحساس، تحيي واحدة من أهم سهرات موازين بمرافقة موسيقية حية بقيادة المايسترو مدحت خميس… لحظة يترقبها جمهور الفن العربي بكل شغف”.
أيضاً شاركت شيرين منذ أيام عبر حسابها الخاص على إنستغرام بوستر الحفل، ووجّهت من خلاله رسالة الى محبيها، فكتبت : “جمهوري الحبيب الغالي، عيد سعيد عليكم، انتظروني في حفل موازين المغرب”.
وتعود شيرين الى “مهرجان موازين” بعد غياب تسع سنوات، منذ مشاركتها الأخيرة في الدورة الـ15 عام 2016. وتُعدّ مشاركتها هذا العام حدثاً مميزاً لجمهورها المغربي، خاصة أنها ستختتم بها واحدة من أهم الدورات في تاريخ المهرجان، الذي يُعدّ الأضخم والأشهر في أفريقيا والعالم العربي.