الرئيسية / عجائب و غرائب / الشاب البيضاوي الذي التقط صورا عارية لعشيقته وهددها بنشرها على الإنترنيت

الشاب البيضاوي الذي التقط صورا عارية لعشيقته وهددها بنشرها على الإنترنيت

عجائب و غرائب قصاصات نبض المجتمع
abdeltif fadouach 10 أبريل 2015 - 19:50
A+ / A-

أحالت الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن أنفا على العدالة متهم (26 سنة) ظل يهدد عشيقته السابقة (22 سنة)، بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان المتهم التقط صور، وصفها مصدر أمني بـ”الخليعة والمخلة بالحياء”، لعشيقته السابقة حين كانت تربطه بها علاقة جنسية.
وكانت عناصر فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية التابعة لفرقة الشرطة القضائية العاملة بمنطقة أمن آنفا فتحت بحثا في حق المتهم، حين توصلها بشكاية من فتاة تبلغ من العمر 22 سنة، بخصوص تعرضها لأعمال الابتزاز والتهديد، بواسطة الرسائل القصيرة SMS، وعبر الهاتف، بنشر صورها وهي عارية عن طريق الإنترنيت.
وأوقفت الشرطة القضائية أوقفت المتهم وأحالته على العدالة أول أمس الأربعاء 8 أبريل 2015.
وأشار مصدر أمني إلى أن عناصر فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية سبق أن فتحت بحثا استهلته بالاستماع إلى الضحية، التي صرحت أن المتهم، الذي كانت تربطه بها علاقة جنسية غير شرعية، وأمام رفضها إتمام علاقتها به، استغل صورا لها وهي عارية، وقام بإنشاء صفحة على موقع للتواصل الاجتماعي فنشر بعضها في محاولة منه ابتزازها، من أجل عودة العلاقة الجنسية بينهما.
وأضاف المصدر نفسه أن الشابة توسلت من المتهم بالكف عن نشر الصور، دون جدوى، بل كانت تتلقى منه رسائل نصية قصيرة، ومكالمات يهددها فيها إن لم تعدل عن قرار انفصالها عنه، وبعد أن تأكد من رفضها أطلعها على الصفحة، فرضخت لرغبته واستطاعت أن تلغي تلك الصفحة على الموقع الإلكتروني، ثم ما لبت أن اتصل بها مجددا وكرر فعلته.
وأكد المصدر أن العناصر الأمنية على تقفي أثر المشتبه فيه، إلى أن تم الإيقاع به، فتم إشعار النيابة العامة التي أمرت بإيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث، بحيث تبين من خلاله أنه فعلا كان على علاقة بالمعنية بالأمر ولم يستسغ الانفصال عنه، فلجأ إلى نشر صور لها عارية، وتهديدها بنشر أخرى.
وحجزت الشرطة هاتفه المحمول وجهاز حاسوب وقرص صلب Disque Dur ومفتاح تخزين USB كان يحتفظ بالصور بداخلها.
الموقوف البالغ من العمر 26 سنة تم تقديمه إلى العدالة في حالة اعتقال إلى جانب الشابة، أول أمس الأربعاء 8 أبريل 2015، بتهمة التقاط صور عارية ومخلة بالحياء والتهديد عبر الهاتف والرسائل القصيرة والابتزاز عبر الإنترنيت والعلاقة الجنسية الغير الشرعية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة