[youtube_old_embed]A-nicYV5U2k[/youtube_old_embed]
لم يتراجع الشيخ المثير للجدل عبد الله النهاري عن التصريحات التي استباح بها دم الزميل المختار الغزيوي. وقد فاجئنا في “فبراير.كوم”، حينما سألناه عما إذا كان قد ندم على تصريح استباح فيه دم صحافي عبر عن رأيه الذي خضع للكثير من التأويل، حيث وصف الصحافي بالديوث الذي يقر الخبث في أهله!!!