الرئيسية / 8 مارس / نزهة بيدوان في ضيافة التامك

نزهة بيدوان في ضيافة التامك

نزهة بيدوان
8 مارس تألقي
يوسف اليتيم 08 مارس 2017 - 12:39
A+ / A-

تم أمس الأربعاء توقيع اتفاقية شراكة بين المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، و”الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع”.

وحسب وكالة المغرب العربي للانباء، فان المديرية أوضحت في بلاغ اليوم أن الاتفاقية، التي تم توقيعها بحضور المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج  محمد صالح التامك، ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع السيدة نزهة بدوان، تروم تمكين نزلاء المؤسسات السجنية من ممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية والألعاب التقليدية، وذلك في إطار جهود الوقاية الصحية لهؤلاء النزلاء والتهييء لإعادة إدماجهم بعد انقضاء فترة عقوبتهم والإفراج عنهم.

وستساهم الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، يضيف البلاغ، في تنظيم تظاهرات ومسابقات في مختلف الأنشطة الرياضية بالمؤسسات السجنية، وتكوين بعض أطر المندوبية العامة في المجال الرياضي، إضافة إلى توفير التجهيزات ذات الصلة بالرياضات موضوع أنشطة الجامعة.

وتلتزم المندوبية العامة، في المقابل، بمقتضى هذه الاتفاقية، بالمساهمة في إعداد برامج رياضية في مجال التربية البدنية، خاصة بالنسبة للأحداث، وفي مختلف الرياضات، في مجال نشاط الجامعة، ومنها إعداد دورات تدريبية في المجال ومسابقات داخل المؤسسات السجنية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة