تلقت كيم كرداشيان رسالة اعتذار من طرف المتهم الرئيسي في قضية السطو المسلح والترهيب، والذي تم تنفيذه منذ سنة في أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس.
وخط اللص الرسالة بيده، والتي عبر فيها عن ندمه الشديد وتأثره كإنسان بإلحاقه الأذى بالنجمة، متمنيا أن تتقبل كيم وأسرتها اعتذاره وأن يتمكنوا من تجاوز الصدمة التي لحقت بهم جراء تصرفه ضدها.
يذكر أن “أومار أيت خيداشي” البالغ من العمر 60 سنة، نفذ الهجوم رفقة رجاله من أجل سرقة مجوهرات النجمة الهوليودية، والتي تبلغ قيمتها المالية 8 ملايين دولار.