الرئيسية / بيبل / اللص "أومار" لازال يطارد كيم كاردشيان

اللص "أومار" لازال يطارد كيم كاردشيان

كيم رفقة زوجها ويست
بيبل
خولة عنقا الادريسي 29 سبتمبر 2017 - 13:09
A+ / A-

تلقت كيم كرداشيان رسالة اعتذار من طرف المتهم الرئيسي في قضية السطو المسلح والترهيب، والذي تم تنفيذه منذ سنة في أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس.

وخط اللص الرسالة بيده، والتي عبر فيها عن ندمه الشديد وتأثره كإنسان بإلحاقه الأذى بالنجمة، متمنيا أن تتقبل كيم وأسرتها اعتذاره وأن يتمكنوا من تجاوز الصدمة التي لحقت بهم جراء تصرفه ضدها.

يذكر أن “أومار أيت خيداشي” البالغ من العمر 60 سنة، نفذ الهجوم رفقة رجاله من أجل سرقة مجوهرات النجمة الهوليودية، والتي تبلغ قيمتها  المالية 8 ملايين دولار.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة