الرئيسية / F Plus / اليزمي يتسلم أعلى وسام بلجيكي

اليزمي يتسلم أعلى وسام بلجيكي

F Plus بانوراما
محمد فرنان 25 يناير 2018 - 10:41
A+ / A-

تسلم رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان ادريس اليزمي، أمس الأربعاء بالرباط، وسام ليوبولد من درجة ضابط، من نائب الوزير الأول، وزير الشؤون الخارجية والأوروبية بالحكومة البلجيكية، ديديي ريندرز.

وذكر بلاغ للمجلس أنه تم منح الوسام للسيد اليزمي، خلال حفل بإقامة سفير بلجيكا المعتمد بالرباط السيد مارك ترنتيزو، بحضور عدد من الشخصيات المغربية والأجنبية، وذلك بمناسبة زيارة عمل وزير الخارجية البلجيكي للمغرب.

تجدر الإشارة إلى أن وسام ليوبولد أعلى وسام بلجيكي يعود تاريخ العمل بمنحه إلى سنة 1832، على يد الملك البلجيكي ليوبولد الأول، ليكون بذلك أول وأعرق وسام ببلجيكا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة