الرئيسية / الوجه الاخر / موجة التعليقات التي أثارتها تصرفات كوليندا خلال نهائي المونديال

موجة التعليقات التي أثارتها تصرفات كوليندا خلال نهائي المونديال

الوجه الاخر
فبراير.كوم 16 يوليو 2018 - 15:48
A+ / A-

صنعت رئيسة كرواتيا، كوليندا كرابار، مساء أمس الأحد، الحدث على مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصا خلال لحظات إشرافها إلى جانب الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، على تقديم الميداليات للاعبي المنتخبين الفرنسي والكرواتي، بعد المباراة النهائية من مونديال روسيا التي عرفت فوز فرنسا على كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين، وذلك راجع لتصرفاتها “العفوية” وكأنها مواطنة عادية وليست رئيسة دولة.

ونوه نشطاء الفيسبوك ب “تواضع” رئيسة كرواتيا التي كانت مصرة على معانقة جميع اللاعبين على منصة التتويج، غير أن الطريقة التي كانت تعانق بها اللاعبين أثارت موجة من التأويلات والقراءات وسط رواد منصات التواصل الإجتماعي، ومن ضمنها مثلا:


ولم يجد نشطاء آخرون سوى السخرية للتعليق على الصور “الحميمية” التي جمعت كلا من كوليندا وماكرون خلال متابعتهما لأشواط المباراة النهائية من كأس العالم، بحيث علق عدد كبير منهم بنبرة ساخرة أنه بسبب تلك الصور الرئيس الفرنسي “غادي يبات بلا عشا ويقدر بيات هاد الليلة عند أحد أصدقائه”.

وذهب معلقون آخرون إلى المقارنة بين تصرفات كوليندا وتصرفات الزعماء والقادة العرب مع مواطنيهم، مشيرين أنه “لا مقارنة مع وجود الفارق”.

وقد سبق لرئيسة كروايتا أن نالت إعجاب واحترام مستعملي الشبكات الإجتماعية بعدما فضلت خلال إحدى مباريات كرواتيا في كأس العالم تشجيع منتخب بلادها من مدرجات “العامة” عوض مدرجات ال “VIP”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة