الرئيسية / رياضة / لأول مرة.. هرفي رونار يكشف حقيقة خلافه مع حمد الله

لأول مرة.. هرفي رونار يكشف حقيقة خلافه مع حمد الله

رياضة
فبراير.كوم 19 سبتمبر 2019 - 18:45
A+ / A-

كشف المدرب السابق للمنتخب المغربي، هيرفي رونار ، عن جديد ملف عبد الرزاق حمد الله، خصوصا بعد الجدل الكبير الذي أثاره لاعب فريق النصر السعودي، إثر مغادرته معسكر “الأسود” قبل انطلاق نهائيات كأس افريقيا للأمم 2019.

ورفض رونار،في حوار تلفزيوني الحديث عن موضوع المنتخب المغربي مع عبدالرزاق حمدالله، واكتفى بالقول: “ليس لدي تعقيب بشأن حمدالله، أعتذر عن عدم قدرتي على الرد بخصوص هذا السؤال، ولا تعليق لي”.

وعلاقة بالموضوع قال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودي، في فيديو قصير نشره عبر حسابه الرمسي على « انستغرام »، بأنه يتعهد بالكشف عن الأسباب التي دفعته إلى مغادرة معسكر المنتخب الوطني، أسبوعا واحدا قبل انطلاق منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر.
وكان اللاعب المغربي، البالغ من العمر 28 سنة، قد قرر اللوذ بالصمت وعدم الافصاح عن أسباب مغادرته معسكر الأسود، فيما ربطت بعض المصادر قرار حمد الله بتذمره من سلوك فيصل فجر، الذي « لم يترك له حرية تنفيذ ضربة جزاء »، خلال المباراة الودية التي جمعت المغرب بغامبيا، وانتهت بهزيمة أسود الأطلس.
وبدوره استبعد الناخب الوطني الجديد، وحيد خليلوزيتش، لاعب النصر السعودي من اللائحة الأولية الموسعة للمنتخب الوطني الاول، رغم مناداته على عدد من العناصر الذين حملوا قميص المنتخب الوطني في فترات سابقة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة