الرئيسية / سياسة / حزب "الحصان"يحصد الانتخابات الرئاسية لمجموعة الجماعات بسيدي قاسم

حزب "الحصان"يحصد الانتخابات الرئاسية لمجموعة الجماعات بسيدي قاسم

سياسة
نهلة مرصالي 05 نوفمبر 2019 - 15:54
A+ / A-
 فاز الاتحاد الدستوري في شخص نجيب عبد المولى برئاسة مجموعة الجماعات جرف الملحة للبيئة بإقليم سيدي قاسم، خلال انتخابات صباح اليوم الثلاثاء.
وحسب بلاغ للحزب تتوفر “فبراير” على نظيره،  فإن فوز نجيب عبد المولى تم بإجماع جل أعضاء الجماعات التابعة لإقليم سيدي قاسم.
وأكد المصدر ذاته، أن المؤسسة التي فاز حزب الاتحاد الاشتراكي برئاستها، تعتبر كباقي المؤسسات التي تنطبق عليها نفس التشريعات، وتضم في عضويتها جل الجماعات الحضرية والقروية بالإقليم.
وأوضح المصدر أن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو النهوض بالملف البيئي في شموليته على مستوى الإقليم، وكذلك النهوض بكل الملفات المرتبطة بما هو إيكولوجي وبيئي على مستوى الإقليم.
وأضاف الاتحاد من خلال بلاغه،  أن عملية التصويت أسفرت عن انتخاب مكتب مجلس هذه المجموعة برئاسة نجيب عبد المولى، ونائبه الأول منصف بوعبيد عن الاتحاد الدستوري، بينما حاز سعيد حمو الزين عن حزب التقدم والاشتراكية على منصب النائب الثاني للرئيس، فيما عاد منصب النائب الثالث إلى نزهة النيكرو عن حزب التقدم والاشتراكية،  أما عبد المنعب كرافسي فانتخب ككاتب المجلس عن حزب الحركة الشعبية إضافة الى انتخاب نائب كاتب المجلس فهد الجلايدي عن حزب العدالة والتنمية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة