الرئيسية / بيبل / هشام الجباري لـ "فبراير": الجزء الثاني من سلمات أبو البنات لم يكتب بعد ولن نتخلى عن أبطاله

هشام الجباري لـ "فبراير": الجزء الثاني من سلمات أبو البنات لم يكتب بعد ولن نتخلى عن أبطاله

بيبل
بوحافة سارة 17 يوليو 2020 - 16:20
A+ / A-

كشف المخرج المغربي، هشام الجباري، في اتصال هاتفي مع “فبراير”، حقيقة تصوير الجزء الثاني من مسلسل “سلمات أبو بنات”، وذلك بعد أن راجت في الفترة الأخيرة أخبار تفيد بأن الجمهور المغربي سيلتقي بهذا العمل خلال شهر رمضان المقبل.

وقال هشام الجباري، خلال حديثه، إن سيناريو الفيلم لم يكتب بعد، مؤكدا أن فكرة الجزء الثاني من المسلسل واردة وطاقم العمل في صدد التحضير لتصور جديد للمسلسل، الذي لقي استحسان الجمهور المغربي.

وأكد المخرج المغربي، أن “سلمات أبو بنات”، سيحتفظ بنفس الوجوه التي عززت مشاهد جزئه الأول، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يعزز الجزء الثاني بوجوه فنية جديدة، إلا أنه لم يختر الأسماء بعد نظرا لعدم اكتمال السيناريو.

وأشار الجباري في حديثه، أن نجاح القصة يكمن في موضوعها الإجتماعي، الذي جمع بين الداراما والكوميدية، لأسرة تعيش حياة بسيطة.

وأضاف الجباري أن الجمهور تفاعل كثيرا بتفاصيل المسلسل  وأن عرضه جاء أيضا في فترة الحجر الصحي، مشيرا إلى أن أي عمل فني ناجح يحتاج لممثيلين لهم خبرة.

يشار إلى أن مسلسل “سلمات أبو البنات” الذي عرض في شهر رمضان المنصرم، خلق تفاعلا إيجابيا مع أحداثه وشخصياته، دون نسيان المخرج الذي وضع فكرته وكتب سيناريو واختار شخصياته بدقة ومهنية.

والجدير بالذكر أن المسلسل ضم ثلة من الوجوه الفنية، من قبيل، الممثل المغربي، محمد خي، والممثلة سعدية لاديب، والممثل عمر لطفي، وغيرهم من المشاهير.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة