الرئيسية / بيبل / بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة بكورونا.. أمينوكس يطلق حملة "هاشتاغ “#كمامتي منحيدهاش"”

بعد ارتفاع عدد الحالات المصابة بكورونا.. أمينوكس يطلق حملة "هاشتاغ “#كمامتي منحيدهاش"”

بيبل
فبراير.كوم 28 يوليو 2020 - 08:40
A+ / A-

شن الفنان المغربي، أمين التمري، الملقب باسم “أمينوكس”، أمس الأحد، حملة جديدة من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا، أطلق عليها هاشتاغ “كمامتي منحيدهاش”.

وقام  أمينوكس، بنشر  صورة له مرتديا كمامة سوداء، عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”، أرفقها بدعوة مفتوحة لجميع الفنانين والإعلامين والمؤثرين من أجل الانخراط في هذه الحملة.

وقال أمين التمري :”نعلن انطلاق حملة هاشتاغ #كمامتي_منحيدهاش ..نتمنى انخراط كل #الاعلاميين و #الفنانين ..وكذلك #المؤثرين..متنساوشي راكم أبناء هذا الوطن ..#المغرب محتاج ليكم اليوم لتوعية جمهوركم..( صور نفسك بالكمامة و شاركها مع الهاشتاغ)”.

هذا وسبق وأن تحدث الفنان المغربي، أمين التمري، عن الحالة الوبائية التي تمر منها البلاد، جراء تفشي فيروس كورونان بشكل كبير، وظهور بؤر في مختلف ربوع المملكة.

وأكد أمينكس في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”، على ضرورة اتخاد التدابير الاحترازية، والإلتزام بالتباعد الاجتماعي قدر المستطاع، واصفا الحالة الوبائية بالمغرب بالخطيرة.

وقام أمين التمري، بتعزيز الفيديو الذي بثه بروبورتاج يعود للقناة الثانية، لحظة وفاة شاب يبلغ من العمر 25 سنة، بسبب كورونا، في خطوة منه لإخبار مشاهديه بأخد الوضع بجدية وعدم التهاون بالأمر.

وطالب أمينكس من المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المشاركة في نشر رسائل تحسيسية وتوعوية، قائلا:” مسؤوليتي كفنان ننبه الجمهور بمخاطر الوباء…الصحة ماشي لعب ومكنحسو بها حتى كتمشي وأتمنى السلامة لبلادنا”.

يشار إلى أن مجموعة من الفنانين المغاربة، اختاروا صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعية لنشر فيديوهات تحسيسية، لتوعية الناس بمخاطر الإصابة بكورونا.

https://www.instagram.com/p/CDHC8lWnQpi/?utm_source=ig_embed

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة