الرئيسية / بيبل / إدريس الروخ يجمع نزهة الركراكي ومحمد الجم في "باب الهنا"

إدريس الروخ يجمع نزهة الركراكي ومحمد الجم في "باب الهنا"

بيبل
بوحافة سارة 03 أغسطس 2020 - 14:20
A+ / A-

يعود الممثل والمخرج إدريس الروخ، إلى الساحة الفنية، فقة مجموعة من الوجوه الفنية، وذلك بعد أن توقف عملهم بسبب جائحة كورونا.

ويشرع إدريس الروخ في تصوير عمل فني جديد، يجمع فيه نخبة من الفنانين المغاربة، على رأسهم الممثلة نزهة الركراكي، والممثل محمد الجم، بالإضافة إلى حسن فولان، عبد الصمد مفتاح الخير وغيرهم.

واختار إدريس الروخ اسم “باب الهنا” لعمله الجديد، حيث من المرتقب أن يرى النور خلال رمضان المقبل، عبر القناة الأولى، إذ يحرص الروخ إلى تصوير عمله وسط مجموعة من التدابير الإحترازية لتجنب تفشي الفيروس بين طاقم مسلسله.

وأشارت مصادر خاصة أن جائحة كورونا، فرضت على طاقم العمل الشروع في التصوير تحت مجموعة من الشروط، من بينها التباعد بين الممثلين، وتقليل الفريق المشرف عن العمل ، بالإضافة إلى ضرورة الحرص على تعقيم الأمكنة التي يجرى فيها التصوير.

هذا ويستعد إدريس الروخن لتصوير شخصية جديدة ضمن مسلسل “باب البحر”، التي يعود من خلالها إلى عالم التمثيل بعد أن غاب عنه بسبب انشغالها بإخراج مجموعة من الأعمال الفنية.

والجدير بالذكر أن المركز السينمائي المغربي، أصدر سابقا، دليلا للسلامة الصحية لتصوير الأعمال الفنية السينمائية والتلفزية زمن كورونا، ينص على ضرورة “موافقة جميع أعضاء فرق التصوير، والمعسكر الرئيسي، وتهيئة الديكورات على الحجر الصارم في منازلهم خلال فترة التصوير”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة