الرئيسية / رياضة / أبرشان لـ"فبراير": أدعو الجميع إلى الالتفاف حول اتحاد طنجة للخروج من الأزمة

أبرشان لـ"فبراير": أدعو الجميع إلى الالتفاف حول اتحاد طنجة للخروج من الأزمة

رياضة
عائشة أشمرار 24 ديسمبر 2020 - 09:40
A+ / A-

دعا عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، كل مكونات المدنية من جمهور ورجال أعمال ومجتمع مدني إلى الالتفاف حول الفريق للخروج من الأزمة المالية.

وقال أبرشان في تصريح خص به “فبراير”،  بعد إنهاء الجمع العام الذي عقد حضوريا، وعبر تقنية المناظرة المرئية، إن الفريق يعيش سنة استثنائية خاصة فيما يتعلق بالشق المالي، بسبب صعوبات مالية ناتجة عن مغادرة ثلاث شركات محتضنة، والتي تعد من الركائز الداعمة للفريق.

وتابع المصدر ذاته أن الأزمة الصحية التي يعيشها العالم جراء تفشي الفيروس التاجي، أثر على جيمع الميادين، وحتي الفرق الكبرى بالعالم، مشيرا إلى أنه لحد الساعة إداريو النادي لا يتوفرون لحدود الساعة على رؤيا واضحة، لحل الأزمة المالية وجلب المحتضنين.

كما وجه أبرشان دعوة لجميع ساكنة مدينة طنجة ورجال الأعمال، للتفاعل مع الفريق باعتباره ملك للمدينة، وليس للمكتب المسير للفريق، مؤكدا على ضرورة تلاحم الجميع، حفاظا على مستوى الفريق، ودعمه للعب على المركز الأولى في البطولة الاحترافية لكرة القدم، وعلى لقب كأس العرش وضمان المشاركة القارية.

عقد نادي اتحاد طنجة أول أمس الثلاثاء بمدينة طنجة الجمع العام العادي للنادي، نوقش من خلاله مجموعة من النقاط الأساسية التي تهم الفريق، أهمها الأزمة المالية، وذلك عقب انسحاب ثلاث شركات محتضنة وتوقف مداخيل المباريات بسبب إجراء المقابلات دون جمهور.

تجدر الإشارة إلى أن الجمع العام الذي انعقد يوم أمس كان بحضور أعضاء المكتب المسير للنادي، بالإضافة إلى 10 منخرطين، في حين شارك الباقي عبر تقنية الفيديو، وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة.

ويحتل اتحاد طنجة صدارة الترتيب مناصفة مع الرجاء البيضاوي بعد أربع جولات من انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، برصيد 10 نقاط وتعادل واحد، مع إعطاء الأفضلية للرجاء البيضاوي الذي يتوفر على نسبة أهداف أكبر.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة