حمضي لـ"فبراير": لا توجد علاقة بين مشكل تجلط الدم ولقاح "استرازينيكا"

توقيف شخصين وفتاة بمراكش لتورطهم في التهريب الدولي للمخدرات

الرئيسية / نبض المجتمع / توقيف شخصين وفتاة بمراكش لتورطهم في التهريب الدولي للمخدرات

توقيف شخصين وفتاة بمراكش لتورطهم في التهريب الدولي للمخدرات

نبض المجتمع
فبراير.كوم 12 مارس 2021 - 14:00
A+ / A-

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، يوم الأربعاء المنصرم، من توقيف ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة، تم يقديمهم على أنظار النيابة العامة المختصة، وذلك لتورطهم في محاولة التهريب الدولي للمخدرات.

وحاولت المجموعة إرسال كميات هامة من مخدر الشيرا إلى الخارج، عن طريق شحنها وسط إرسالية ستنقلها شركة لنقل البضائع على المستوى الدولي.

وكانت عناصر الشرطة بالمدينة الحمراء قد تلقت إخطارا بشأن المحتوى المشبوه الذي تحتوي عليه إرسالية موجهة إلى إحدى الدول الأوروبية، حيث تبين إثر عملية تفتيشها أنها تضم كبسولات محشوة بقطع من مخدر الشيرا.

ووفق مصادر مطلعة، فقد توصلت الأبحاث والتحريات المنجزة في القضية إلى تحديد هوية المشتبه فيه، حيث تم إيقافه رفقة سيدة حين كانا على متن السيارة التي كان على متنها خلال لحظة تسجيل الإرسالية.

كما نجحت الإجراءات الأمنية كذلك داخل منزل الشخص المشتبه فيه من حجز كبسولات مماثلة محشوة بقطع مخدر الشيرا لتصل كمية المخجرات المحجوزة إلى حوالي 6 كيلوغرامات، وفق المصادر ذاتها.

إثر ذلك قامت مصالح الأمن بإعداد خطة كمين أفضى إلى إيقاف المشتبه فيه الثاني، ليتم وضع الشريكين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التفصيلي الذي تجريه النيابة العامة المختصة قبل تقديمهما أمام أنظار المحكمة، فيما سيتم تقديم الفتاة في حالة سراح، تضيف المصادر ذاتها

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17