الرئيسية / بيبل / خاص لـ"فبراير": لهذا السبب تم نقل سكينة درابيل إلى المستشفى

خاص لـ"فبراير": لهذا السبب تم نقل سكينة درابيل إلى المستشفى

الممثلة درابيل
بيبل
عائشة أشمرار 06 أبريل 2021 - 17:40
A+ / A-

دخلت الممثلة المغربية سكينة درابيل إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط صباح اليوم بسبب تدهور حالتها الصحية، وذلك حسب ما شاركه مجموعة من المقربين منها عبر صفحاتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وفي هذا السياق أكد مصدر مقرب من الممثلة المغربية سكينة درابيل ل”فبراير”،  أن سبب تدهور حالتها الصحية راجع إلى تكون حصى المرارة والذي وصل لمراحل متقدمة، بالإضافة إلى التهاب حاد في المعدة.

وأضاف المتحدث ذاته أن الأطباء المشرفين على الحالة الصحية لدرابيل، قرروا أن تخضع هذه الأخيرة لحمية خاصة، وصيامها لمدة أسبوع ،  حتى تشفى من التهاب المعدة الذي تعاني منه، ليباشروا في القيام بعملية استئصال المرارة.

وأشار المصدر ذاته أن الحالة الصحية لسكينة هي حرجة قليلا، لكن وحسب ما يؤكده الأطباء ففي حال اتباعها التعليمات المنصوص عليها، فستتسحن حالتها تدريجيا.

وفي سياق آخر سبق وأن أعلنت سكينة درابيل عبر منصات التواصل الاجتماعي أنها تستعد لتصوير الجزء الثالث من مسلسل “اسرار النساء” ، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني، ونشرت سكينة صورة لها رفقة الممثلة بديعة الصنهاجي وعلقت عليها قائلة رفقة الصديقة المثقفة والحنون الفنانة والحميمقة طبعا بديعة الصنهاجي، أسرار النساء الجزء الثالث”.

تجدر الإشارة إلى أن  قصة مسلسل “أسرار البنات” الذي تعرضه قناة “mbc5 ” حول أربع نساء مريا نديم، سكينة درابيل، بديعة الصنهاجي مها البخاري، ولكل منهما قصة خاصة بها.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة