بالصور ..رئيس جهة الشرق يوقع اتفاقيات مع البنك الشعبي لدعم الاستثمار

رياض جاردن مراكش .. عنوان استثنائي في قلب المدينة الحمراء

الرئيسية / F Plus / رياض جاردن مراكش .. عنوان استثنائي في قلب المدينة الحمراء

رياض جاردن مراكش .. عنوان استثنائي في قلب المدينة الحمراء

رياض جاردن مراكش
F Plus
أنس أكتاو 27 أكتوبر 2021 - 14:00
A+ / A-

تم تصميم المشروع السكني الفاخر في مراكش “رياض غاردن” من قبل “الشعبي للإسكان”، موفرا مجموعة واسعة من الشقق الاستثنائية بأسعار لا تقبل المنافسة، وهو المشروع الذي يمكن لمقتنيه الاستفادة من خصم يصل إلى 6٪  في عرض فريد لنهاية السنة الحالية 2021. 

فبعد نجاح المرحلة الأولى من الشقق والفيلات، يقوم “الشعبي للإسكان” بتسويق مجموعة فريدة من الشقق الاستثنائية، الذي يحمل اسم “رياض غاردن”  في مراكش.

يقع المشروع السكني الفريد “رياض غاردن” في موقع مثالي في قلب حي أكدال بالمدينة الحمراء، على شارع محمد السادس الشهير للغاية، ويوفر بيئة مثالية للرفاهية والصفاء على مرمى حجر من قلب مراكش النابض، وعلى بعد دقائق قليلة من وسط المدينة ومحطتي القطار والمطار.

في مكان آمن وهادئ، يوفر “رياض غاردن” شققًا على مستوى واحد، مع ارتفاعات جميلة وهندسة معمارية حديثة وفنية، وشرفات وحدائق خاصة، فضلا عن خدمات فاخرة ومبتكرة على 3 مستويات (طابق أرضي وطابقين)، مع مناظر خلابة للثلج في جبال الأطلس المغطاة بالإضافة إلى حمامات سباحة ومسطحات طبيعية.

وقد قام المهندس المعماري يوسف المليحي والنجم المصمم هشام لحلو بإنشاء هذا الفضاء الحصري الذي يقع عند سفح الأطلس، فالعديد من المرافق وأماكن الترفيه والمتاجر والمطاعم العصرية والعديد من المساحات الخضراء، تشكل بيئة معيشية مميزة لحياة يومية ممتعة.

وتحتوي شقق “رياض غاردن” على غرفتين إلى 4 غرف، وهي مثالية للاستثمار في المنازل أو الاستثمار التراثي، وهي متاحة ابتداء من 990 ألف درهم فقط، مع عرض خاص بنهاية العام بخصم 6٪.

 

 مزيدا من المعلومات على www.riadgarden.ma +212 524 018

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17