ميراوي: تراجعنا عن نظام الباكالوريوس وسنستمر في العمل بالاجازة مع تطوير القدرات اللغوية

الأكثر مشاهدة على الأولى.. مسلسل نصف قمر يتربع على عرش الصدارة

الرئيسية / ثقافة و فن / الأكثر مشاهدة على الأولى.. مسلسل نصف قمر يتربع على عرش الصدارة

الأكثر مشاهدة على الأولى.. مسلسل نصف قمر يتربع على عرش الصدارة

ثقافة و فن
نهيلة بلفضيل 28 أبريل 2022 - 16:40
A+ / A-

لازال مسلسل نصف قمر يتصدر قائمة “طوب 5” التي تشمل المواد التلفزيونية الخمسة الأكثر مشاهدة على شاشة الأولى خلال شهر رمضان.

وحسب ما أعلنته ماروك ميتري، المؤسسة المكلفة بقياس نسب المشاهدة في المغرب، فالمسلسل احتل الرتبة الثانية متفوقا على باقي إنتاجات القناة الأولى الدرامية، إذ تابعه 3 ملايين 227 ألف مشاهد يوم الخميس 21 أبريل الجاري، محققا حصة مشاهدة بلغت 26.8 في المئة

ويشارك في العمل مجموعة من الممثلين من طينة ماجدولين الإدريسي، رفيق بوبكر، ربيع قاطي، سناء العلوي، سميرة بلحاج، ريم فتحي، عائشة ماهماه، فتيحة واتيلي، مالك أخميس، أنس الحمدوشي، وندى حداوي، وآخرين، فيما أشرفت على الإخراج جيهان البحار.

ويحكي المسلسل الذي يبث على شاشة القناة الأولى ابتداء من العاشرة مساء، ما الذي وقع في تلك الليلة بمصحة الورود؟ وما هو هذا السر الذي سيجمع عائلتين إلى الأبد رغم عدم وجود قاسم مشترك بينهما؟

كما يكشف المسلسل الخيط الرفيع الذي سيجعل هذين العائلتين مرتبطتين إلى الأبد، والمتمثل في ولادة أبنائهم بنفس المصحة، حيث ستبدأ من هنا فصول حكاية عنوانها معاناة الطرفين بعد أن يقوم شخص منعدم الضمير بتغيير الأطفال وتغيير أقدارهم مع هذا الفعل الإجرامي.

نسب مشاهدة الأولى

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17