كوفيد19.. حالة وفاة وتسجيل 354 إصابة جديدة خلال 24 ساعة

بمناسبة عيد العرش.. هذه رسائل بعض الفنانين للملك محمد السادس

الرئيسية / بيبل / بمناسبة عيد العرش.. هذه رسائل بعض الفنانين للملك محمد السادس

بمناسبة عيد العرش.. هذه رسائل بعض الفنانين للملك محمد السادس

بيبل
نهيلة بلفضيل 30 يوليو 2022 - 17:30
A+ / A-

اختار العديد من الفنانين والإعلاميين تقديم التهنئة للملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى ال23 لعيد العرش.

حيث كتبت الفنانة سعيدة شرف، تدوينة عبر خاصية السطوري، بحسابها الرسمي بالانستغرام : “رسالة شكر وامتنان إلى جلالة الملك نصره الله وأيده، إلى السدة العالية بالله جلالة لملك محمد السادس أيده الله مولاي أعزكم الله، بعد تقديم فروض الطاعة والولاء، نتقدم إليكم يا مولاي بآيات الشكر والعرفان وجميل الامتنان، لكل ما فتئتم تبذلونه من مجهودات جبارة، ومبادرات رائدة لشعبكم الوفي والمتعلق بأهذاب عرشكم المجيد”.

من جهته، نشر الإعلامي صامد غيلان صورة الملك محمد السادس، حيث أرفقها بتعليق : “عيد عرش مجيد”.

أما الفنانة يسرى سعوف، فقد علقت على الموضوع ب : “أبايع ملكي محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد 2022، وسيرا على عهد الأجداد ووفاء الاباء متشبتين بعاداتنا وطقوسنا الملكية المغربية الخالصة في البيعة، كعقد ديني ودنيوي بين الملك وشعبه إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها”.

والإعلامي نوفل العواملة اختار تقديم تهنئته عبر مقطع فيديو من استديو الأخبار بقناة ميدي 1 تيفي، حيث نشره عبر حسابه بالانستغرام، وعلق عليه بالقول : “عيد عرش مجيد وكل عام وقائد الوطن بألف خير”.

سعد لمجرد، بدوره، اعتمد طريقة مغايرة للتهنئة، من خلال إصداره لأغنية “عاش الملك حبيبنا” والتي تعاون فيها مع “نيكولاش رييس” و “جيبسي كينغ”، بكلمات من معصب العنزي وألحان رضوان الديري.

ونشر لمجرد مقطعا من الفيديو عبر الاسنتغرام، معلقا : “في غمرة هذه المناسبة السعيدة اتقدم لكم سيدي بفروض الطاعة والولاء
وبأطيب الأماني وأغلى المتمنيات و بالنصر والتمكين.. راجيا من المولى العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة على مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بالعز.. حفظكم الله سيدي، وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة تصونون عزتها وكرامتها”. 

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17