الرئيسية / نبض المجتمع / طقس السبت.. نزول قطرات مطرية مع رعد وهبات رياح قوية

طقس السبت.. نزول قطرات مطرية مع رعد وهبات رياح قوية

نبض المجتمع
فبراير.كوم 13 أغسطس 2022 - 08:47
A+ / A-

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم +السبت، أن يبقى الطقس حارا بالشمال الشرقي، وشرق الريف، والسايس، وهضاب الفوسفاط، وتادلة، والجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

كما يتوقع تشكل كثل ضبابية مصحوبة بقطرات متفرقة محلية في بعض مناطق السهول المحيطية والواجهة المتوسطية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية.

وستكون السماء غائمة جزئيا خلال الصباح شمال غرب البلاد مع بعض القطرات المطرية المتفرقة، و نزول قطرات مطرية مع رعد وهبات رياح قوية في بعض المناطق بمرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط، والمناطق المجاورة، وكذا بالريف، والسايس، والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية.

ويتوقع أيضا نزول قطرات متفرقة مع رعد محلي بأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية، فضلا عن تناثر غبار بالأقاليم الجنوبية، والجنوب-الشرقي وجنوب شرق المملكة، مع هبات رياح قوية نوعا ما فوق شمال الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 25 و32 درجة بكل من شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية، وشمال المنطقة الشرقية وشرق السايس و بالجنوب الشرقي للبلاد، فيما ستكون ما بين 22 و27 درجة بالمنطقة الغربية لمرتفعات الأطلس والريف والواجهة المتوسطية وداخل سوس، وستكون ما بين 17 و32 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة العليا فستعرف بعض الارتفاع بالواجهة المتوسطية والمناطق الشرقية وبعض الانخفاض في باقي مناطق المملكة.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول السواحل الأطلسية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة