الرئيسية / رياضة / ثري إسرائيلي يهدي 10 آلاف دولار لكل أعضاء المنتخب المغربي

ثري إسرائيلي يهدي 10 آلاف دولار لكل أعضاء المنتخب المغربي

المغرب
رياضة
فبراير.كوم 09 ديسمبر 2022 - 11:30
A+ / A-

أعلن رجل الأعمال الإسرائيلي يوسي دهان، صاحب نادي Alden، أنه سيهدي 10 آلاف دولار لكل أعضاء المنتخب لقاء ما أنجزوه.

وتعهد الثري الاسرائيلي، وفق ما أوردت i24news العبرية، في حال تقدم المنتخب إلى نصف النهائي بمنح 10 آلاف دولار أخرى لكل لاعب، ونفس الشيء بالنسبة للانتصارات في نصف النهائي والنهائي.

وأذهلت اسود الأطلس العالم بانتصارهم على المنتخب الإسباني الذي كان مرشحا للفوز بالكأس الغالية، الثلاثاء المنصرم، لتنطلق الاحتفالات في جميع أنحاء العالم العربي، وكذلك بين الجالية المغربية في إسرائيل.

وتأثر صاحب شركة Alden، بشكل خاص، بفوز المنتخب المغربي، وعبر عن سعادته بهذا الفوز وسارع إلى إعلان أنه سيهدي 10 آلاف دولار لكل لاعب من الفريق المغربي، ومكافأة إضافية إذا استمروا في الفوز في بقية أطوار البطولة.

وفي مقابلة مع برنامج “خطة التوفير” المعروض بالقناة N12 ، قال دهان إنه كان سيكون سعيدًا بدعم منتخب إسرائيل لو كان قد لعب في المونديال، لكن المنتخب المغربي جيد أيضا.

وأضاف دهان: “أقول دائماً، لقد خرجت من المغرب، لكن المغرب لم يخرج مني، لقد هاجرت وأنا في الرابعة عشرة من عمري وأتيحت لي الفرصة الآن لتقديم شيء ما للمغرب”.

وعن سؤاله كيف ومتى سيحول الهدية؟ قال دهان: “لم أتواصل بعد مع المنتخب المغربي.

لقد تواصلت مع المدير التنفيذي لغرفة التجارة الإسرائيلية المغربية يهودا لانكيري، الذي أبلغ السفير، وتحدثت مع رئيس مجلس الإدارة من اتحاد كرة القدم الموجود في قطر أورين حسون، وسيبلغ رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، وسنرى كيف سنحول الأموال”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة