الرئيسية / بيبل / فيديو كليب "قولي متى" تقسم جمهور المجرد بين مؤيد ومعارض

فيديو كليب "قولي متى" تقسم جمهور المجرد بين مؤيد ومعارض

"قولي متى" لسعد لمجرد تتوج بجائزة جديدة في الهند
بيبل
فبراير.كوم 13 يوليو 2023 - 15:30
A+ / A-

استطاعت أغنية “قولي متى” للفنان سعد المجرد أن تتصدر الطوندوس وذلك بعد أن تجاوزت الـ3 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها على “يوتيوب”.

وأغنية “قولي متى”، لسعد المجرد هي مزيج من الثقافة المغربية الهندية شاركته الغناء المغنية الهندية شريا غوشال وشاركته البطولة الممثلة الهندية أيضا جينيفر وينجيت، وتم تصوير فيديو كليب الأغنية في الهند.

واختلفت الآراء عن فيديو كليب الأغنية بين معجبين ومنتقدين عن جرأة سعد في تقديمه بعض المشاهد الرومانية رفقة جينفير وينجيت، ولعل أبرزها كانت كالآتي:”صراحة هاد المشاهد و هاد النظرات باز زوجتك انا منبغيهاش راسي واخة توصل درجة الانفتاح ديالي اعلى مستوى”.

متابعة أخرى أكدت في تعليق لها أن فيديو كليب الأغنية لايمكن مشاهدته مع العائلة قائلة “فيديو لا يمكن مشاهدته مع العائلة”، وأخرى قالت: “الأغنية كتبان زوينة وكلشي ولكن كيفاش مراتو كتشوفو هيدا وعادي مكتغييرش “.

متابعة لسعد أكدت في تعليق لها: “الأغنية هي اكبر و اعمق من مجرد مشروع فني عالمي بل هي بوابة حقيقية لسعد لاقتحام هدا السوق من اوسع ابوابه و تكريس نجومية سعد في الهند! العمل اصبحت متصدرة ارقام السوق الموسيقية عالميا و سعد يعي هذا جيدا و مهما كان الثمن غاليا سعد مركز في الهدف و لا شيء غير تحقيق الاهداف و عدم التركيز على المعوقات و العراقيل و مستمر في نشر الامل و الحب و الطاقة الايجابية اوساط الشباب العربي و نشر البهجة في قلوب الملايين من متابعيه حول العالم ❤️”
في نفس السياق قالت متتبعة أخرى: “غادي تبقى دائما رقم صعب كل التقدير و المحبة و العز لولد بلادي و من نجاح إلى نجاح”

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة