قاد المهاجم المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادي العين الإماراتي لكرة القدم، فريقه لوضع القدم الأولى في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية، عقب انتصاره على نادي النصر السعودي لكرة القدم، في حضرة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ومنح رحيمي هدف فوز فريقه الوحيد أمام النصر السعودي في لقاء يوم أمس الإثنين، بعدما راوغ حارس النصر ووضع الكرة في الشباك، مسجلا الهدف في الدقيقة الـ44.
وبهدفه في مرمى زملاء كريستيانو رونالدو، بلغ المغربي سفيان رحيمي إلى الهدف رقم 6 مع فريقه هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب صناعته هدفين خلال الموسم الحالي من المسابقة بشكل رسمي.
وتفوق رحيمي على “الدون” نجم نادي النصري السعودي لكرة القدم، في المباراة التي جمعت فريقيهما أمس الإثنين لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بحيث تحصل النجم الرجاوي السابق على تنقيط 7.1 مقابل 6.9 لكريستيانو رونالدو.
ولمس رحيمي الكرة في 35 مناسبة طيلة الـ89 دقيقة التي خاضها رفقة فريقه العين أمام النصري السعوي أمس، قدم ضمنها ثمان تمريرات من أصل تسعة أي بنسبة 89 في المائة حسب تطبيق “صوفا سكور”، وسدد تسديدتين مؤطرتين نحو مرمى النصر.
ومن المرتقب أن يحسم زملاء سفيان رحيمي تأهلهم للمربع الذهبي من مسابقة دوري أبطال آسيا، بعدما أنهى لقاء الذهاب لصالحه، في مباراة الإياب بالسعودية، حيث سيلتقي الفريقان في مباراة الإياب الإثنين المقبل الحادي عشر من شهر مارس الجاري، على ملعب الأول بارك.
ويُشار أن سفيان رحيمي، قد شارك مغ فريقه العين الإمراتي هذا الموسم في جميع المسابقات المحلية والقارية، في 27 مباراة ، سجل خلالها عشرة أهداف وقدم عشر تمريرات حاسمة، 13 مباراة منها في دوري أدنوك لمحترفين، ساهم فيها في تسجيل ثمانية أهداف، أربع منها موقعة باسمه.
ويُرسل النجم المغربي سفيان رحيمي رسائل مشفرة لوليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، من خلال تألقه مع فريقه العين الإماراتي محليا وقاريا، إذ كان حاسما في أكثر من مناسبة وحصيلته التهديفية تجعل الخط الهجومي لأسود الأطلس متعطشا ل”بروفايل” رحيمي خلال الاستحقاقات المقبلة، في ظل الفعالية الهجومية المنعدمة لدى أبناء الركراكي على مستوى مربع العمليات.