الرئيسية / رياضة / البدراوي يعول على رباعي جزائري لتعويض "الموسم الصفري"

البدراوي يعول على رباعي جزائري لتعويض "الموسم الصفري"

رياضة
عائشة أشمرار 02 أغسطس 2022 - 12:00
A+ / A-

أعلن عزيز البدراوي، رئيس الرجاء، أمس الإثنين، عن الانتدابات التي أشرف عليها خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وضمت القائمة المعلنة، إضافة إلى مرباح غايا، اسمين جديدين، ويتعلق الأمر بيسري بوزوق، ومحمد بوكاسي، في انتظار استكمال باقي الاجراءات المتعلقة بعبد الرؤوف بنغيث، الذي يرتقب أن يلتحق بالفريق الأخضر خلال الأيام المقبلة.

في سياق متصل، قدم فريق الرجاء البيضاوي رسميا انتداباته الجديدة التي عزز بها صفوفه تأهبا للموسم الكروي المقبل.

وتعاقد الرجاء البيضاوي مع كل من وسف الحويزي، حارس المرمى السابق لوداد فاس ومحمود بنتايك، قاما من الاتحاد البيضاوي، وبولكسوت قادما من شباب المحمدية، واسماعيل مقدم من نهضة بركان.

وكشف الفريق الأخضر تعاقده أيضا مع سعيد أزروال قادما من الجمعية الرياضية السلاوية، والجزائري يسري بوزوق لاعب باردو الجزائري وزكرياء حدراف قادما من الدفاع الحسني الجديدي والجزائري محمد بوكاسي، قادما من الجوية العراق ثم عبد الحي فورصي، لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة .

وفي سياق آخر قال البدراوي في الندوة الصحفية لتقديم اللاعبين، أمس الاثنين إن “متولي قدم الكثير للنادي الأخضر، وهذا الأخير بدوره أعطى له الكثير”.

وأشار رئيس النادي أن الفريق الآن بحاجة لدماء جديدة، قائلا: “وبالنسبة لي أظن أنه في نهاية مساره الكروي“، مضيفا ”اقترحت على المكتب المديري تنظيم تكريم خاص للاعب نظرا لكل ما قدمه“.

وعاش الفريق الأخضر على وقع موسم صفري، حيث خسر الألقاب الممكنة في الموسم المنصرم، ويعول على انتداباته الجديدة للعودة إلى “البوديوم” والمنافسة على كل الألقاب الممكنة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة